منتديات احباب مايك
يشرفني مدير المنتدى بالترحيب الخالص لكل زوارنا الافاضل
فمرحبا بكم في منتديات احباب مايك
اخي اختي الزائر(ة) انت غير مسجل في منتدانا
وجودك معنا شرف لنا


منتدى احباب مايك
 
Índicea7bab-micCalendarioGaleríaFAQBuscarRegistrarseConectarse
Últimos temas
ترتيب البطولة الاسبانية2009/2010
مصالح أمن الناظور تحجز سبعة أطنان ونصف من مخدر الشير
ثانوية عثمان بن عفان التأهيلية
دعوة لإلزام الغربيات في الدول الإسلامية بالحشمة
'لارام' تقتني طائرتين جديدتين من طراز بوينغ 800 -737
الملك يدعم 'بيت مال القدس' بـ50 مليون درهم
الهلال الناظوري
كلمة التوحيد أعظم كلمة في الوجود ، لأجلها خُلقت الخل
مهرجان 'ثاراوين' يعلن عزمه دعم معطّلي النّاظور
الفن هو كلمة السر في حياتها‮
عبد المومن و البيئة
يوم الارض والبيئة
Buscar
 
 

Resultados por:
 
Rechercher Búsqueda avanzada

Comparte | 
 

 كريم آيت فانا سيختار المغرب؟!

Ir abajo 
AutorMensaje
bouyfran
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 34
نقاط : 15584
تاريخ التسجيل : 02/02/2010

MensajeTema: كريم آيت فانا سيختار المغرب؟!   Vie 19 Mar - 20:45



بعد صدور مقال انتقادي لنجم مونبوليي في عددنا الماضي على إثر تصريحات كريم آيت فانا للصحافة الفرنسية، عبر فيها عن ارتياحه لتمثيل منتخب الأمل، استمر بحثنا لكشف الحقيقة الكاملة وراء الإختيار الحقيقي للشاب الواعد.. واتضح جليا وجود عدة تناقضات في قضية آيت فانا: فتارة نجده فرنسيا في تصريحاته أمام وسائل الإعلام الفرنسية، وتارة نجده مغربيا أمام الصحافة المغربية، فلمن يقول الحقيقة؟ ولماذا هذا التضارب في الآراء؟
خلال الأسبوع المنصرم، اعتبر جل المتتبعين والجمهور الرياضي أن آيت فانا مرتاح من المنتخب الفرنسي للأمل وأنه سيختار تمثيل الديكة إذا ما استدعي لكأس العالم، إلا أنه وعلى العكس من ذلك، وحسب مصادرنا فإن آيت فانا لن ينتظر طويلا قبل أن نراه يحمل ألوان النخبة الوطنية، والحقيقة الكاملة هي أن نجم مونبوليي وظاهرة هذا الموسم بامتياز يرغب بقوة في تمثيل المغرب وهو اختياره الأول والأخير.. ولكن التساؤل المطروح بقوة هو لماذا كل هذه التصريحات للصحافة الفرنسية؟ فإذا كان المهدي كارسيلا ينتظر موافقة والده للإنضمام للمنتخب الوطني فإن آيت فانا لحد الآن يفضل البقاء بعيدا عن ضغوطات الصحافة الفرنسية وينتظر تعيين مدرب على رأس الفريق الوطني قبل إعلان اختياره النهائي بتمثيل المغرب.
آيت فانا يعرف جيدا أنه في حال إعلان رغبته في اللعب لأسود الأطلس فإنه لن يشارك مع المنتخب الفرنسي للأمل (والذي يظل تجربة جيدة للاعب شاب حتى يكتسب خبرة أكثر خصوصا مع حجم و قيمة منتخب كفرنسا) وبالتالي آيت فانا لا يعتبر الفريق الفرنسي إلا "مرحلة" عابرة ستنتهي مع انضمامه للأسود..فاللاعب الشاب دائما يعتبر نفسه مغربيا سواء في علاقته مع محيطه وأصدقائه المغاربة، وما فتئ يصرح أمامهم بأنه مغربي ويحب المغرب.
وفي تصريح خاص للنخبة عبر آيت فانا عن رغبته الكبيرة في اللعب ضد الجزائر وأنه ينتظر اللقاء على أحر من الجمر خاصة وأن أصدقاء بوقرة هم أفضل فريق إفريقي لسنة 2009 . ويعيش اللاعب حاليا إحساس التحدي خاصة وأنه ترعرع في حي يعج بالمهاجرين المغاربة الذين كلما شاهدوه ضغطوا عليه للعب للمغرب، و رغم معرفته المسبقة بلاعبين مغاربة رفضوا مسبقا تمثيل المنتخب الوطني إلا أنه سيتبع اختيار القلب وهو المغرب،آيت فانا سنشاهده بالمنتخب الوطني ابتداء من شتنبر المقبل تاريخ إجراء أول مباراة رسمية للأسود، فانتظروه
[center]
Volver arriba Ir abajo
 
كريم آيت فانا سيختار المغرب؟!
Volver arriba 
Página 1 de 1.

Permisos de este foro:No puedes responder a temas en este foro.
منتديات احباب مايك  :: *** كووورة *** :: *** كووورة مغربية ***-
Cambiar a: