منتديات احباب مايك
يشرفني مدير المنتدى بالترحيب الخالص لكل زوارنا الافاضل
فمرحبا بكم في منتديات احباب مايك
اخي اختي الزائر(ة) انت غير مسجل في منتدانا
وجودك معنا شرف لنا


منتدى احباب مايك
 
Índicea7bab-micCalendarioGaleríaFAQBuscarRegistrarseConectarse
Últimos temas
ترتيب البطولة الاسبانية2009/2010
مصالح أمن الناظور تحجز سبعة أطنان ونصف من مخدر الشير
ثانوية عثمان بن عفان التأهيلية
دعوة لإلزام الغربيات في الدول الإسلامية بالحشمة
'لارام' تقتني طائرتين جديدتين من طراز بوينغ 800 -737
الملك يدعم 'بيت مال القدس' بـ50 مليون درهم
الهلال الناظوري
كلمة التوحيد أعظم كلمة في الوجود ، لأجلها خُلقت الخل
مهرجان 'ثاراوين' يعلن عزمه دعم معطّلي النّاظور
الفن هو كلمة السر في حياتها‮
عبد المومن و البيئة
يوم الارض والبيئة
Buscar
 
 

Resultados por:
 
Rechercher Búsqueda avanzada

Comparte | 
 

 الصالحي.. مازال لم يوقع للرجاء رغم الحضور المنتظم في التداريب

Ir abajo 
AutorMensaje
bouyfran
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 34
نقاط : 15584
تاريخ التسجيل : 02/02/2010

MensajeTema: الصالحي.. مازال لم يوقع للرجاء رغم الحضور المنتظم في التداريب   Sáb 20 Mar - 14:08

فاجأنا حضور اللاعب ياسين الصالحي الحصة التدريبية عصر اول أمس الثلاثاء كما شارك الصالحي في الحصة التدريبية التي برمجها خوصي روماو صباح السبت الماضي، وبين الحصتين التدريبيتين غاب هذا اللاعب عن المجموعة الرجاوية التي واجهت الدفاع الجديدي بملعب العبدي لحساب الجولة الواحدة والعشرين. و هذه المفارقة المتمثلة في حضور ياسين الصالحي الحصص التدريبية، وغيابه عن اللقاء الرسمي دفعنا الى الاستفسار في الامر. مصادرنا أكدت لنا ان ياسين الصالحي يرتبط مع الرجاء البيضاوي بموجب عقد يمتد حتى نهاية الموسم المقبل اي الى غاية يونيو من سنة 2011 وان هذا العقد تم توقيعه قبل ثلاث سنوات. و اضافت مصادرنا إلى ان الصالحي بموجب هذا العقد يتقاضى اجرا شهريا محددا في الفي درهم، ومنحة سنوية عن المردود تصل الى عشرين الف درهم. رغم انه لا يلعب للرجاء، ويمارس مع الراسينغ البيضاوي علي سبيل الاعارة، وهي الاعارة التي دامت موسمين. وتابعت مصادرنا لتؤكد بان الصالحي التحق بداية الموسم الجاري بفريقه الرجاء وانخرط في مجموعة الكبار، وشارك في مباريات قليلة، ولم تفت مصادرن االاشارة إلى أن الصالحي كان يظهر خلال بعض المباريات كلاعب اساسي، واخرى كاحتياطي ومع ذلك فقد سجل اربعة اهداف. معتبرة ان الوضع الذي يعيشه ياسين الصالحي هذا الموسم دفع بالمسؤولين الي الرفع من استفادته المادية، وانه لم يعد ينتمي لفئة الشبان، او المعارين، حيث ارتفع ا جره الشهري الى خمسة الاف وخمسمائة درهم كباقي اللاعبين، كما ارتفعت منحة المردودية من عشرين الف درهم الى مائة الف درهم، وتسلم نصف المنحة وقيمتها خمسون الف درهم. علي ان يتسلم النصف المتبقى عند نهاية الموسم الكروي كباقي اللاعبين.
ان ما اقدمت عليه ادارة فريق الرجاء يبدو عاديا و مشجعا، لكن مصادرنا اعتبرت هذه الامتيازات المادية غير مثبتة في العقد الذي يربط الصالحي بالرجاء والذي ستنتهي مدته في يونيو من السنة القادمة، مما دفع بمسؤولي الرجاء الي تسطير عقد جديد يتضمن الامتيازات المادية الجديدة، ومدته خمس سنوات الا ان اللاعب ياسين رفض توقيعه.
احد اقارب الصالحي طرق باب ادارة الرجاء فيما يشبه الاستفسار، و قدم له المدير الاداري مجموعة من الشروحات . و اطلعه علي عقود اللاعبين لاثبات حسن النية، لكن مازال الصالحي لم يوقع ومازال مصيره مجهولا. لكن بعض الاخبار التي استقيناها اكدت ان مكتب الرجاء سيضطر الى تطبيق ما ينص عليه العقد الذي يربط الصالحي بالرجاء والذي يحدد الاجر الشهري في الفي درهم. ومنحة المردودة في عشرين الف درهم، وفي حالة تطبيق ذلك سيحرم هذا اللاعب من امتيازات مالية مهمة. الا ان الصالحي يتدرب مع فريقه بشكل منتظم كباقي اللاعبين لكن لسنا ندري ماذا كان هذا اللاعب سيشارك في المباريات الرسمية، ام ان دعوة المشاركة لن توجه اليه وفي حالة غيابه عن الميادين سيفقد الصالحي جاهزيته علي مستوى التنافسية خصوصا وان المدة التي تربطه بالرجاء تفوق السنة وهو ما لا يخدم مصالح هذا اللاعب الواعد، الذي بدأ يطرق باب المنتخب المحلي.


العلم
Volver arriba Ir abajo
 
الصالحي.. مازال لم يوقع للرجاء رغم الحضور المنتظم في التداريب
Volver arriba 
Página 1 de 1.

Permisos de este foro:No puedes responder a temas en este foro.
منتديات احباب مايك  :: *** كووورة *** :: *** كووورة مغربية ***-
Cambiar a: