منتديات احباب مايك
يشرفني مدير المنتدى بالترحيب الخالص لكل زوارنا الافاضل
فمرحبا بكم في منتديات احباب مايك
اخي اختي الزائر(ة) انت غير مسجل في منتدانا
وجودك معنا شرف لنا


منتدى احباب مايك
 
Índicea7bab-micCalendarioGaleríaFAQBuscarRegistrarseConectarse
Últimos temas
ترتيب البطولة الاسبانية2009/2010
مصالح أمن الناظور تحجز سبعة أطنان ونصف من مخدر الشير
ثانوية عثمان بن عفان التأهيلية
دعوة لإلزام الغربيات في الدول الإسلامية بالحشمة
'لارام' تقتني طائرتين جديدتين من طراز بوينغ 800 -737
الملك يدعم 'بيت مال القدس' بـ50 مليون درهم
الهلال الناظوري
كلمة التوحيد أعظم كلمة في الوجود ، لأجلها خُلقت الخل
مهرجان 'ثاراوين' يعلن عزمه دعم معطّلي النّاظور
الفن هو كلمة السر في حياتها‮
عبد المومن و البيئة
يوم الارض والبيئة
Buscar
 
 

Resultados por:
 
Rechercher Búsqueda avanzada

Comparte | 
 

 الدفاع الجديدي-بالانتاس مانسوا:3-0

Ir abajo 
AutorMensaje
????
Invitado



MensajeTema: الدفاع الجديدي-بالانتاس مانسوا:3-0   Dom 28 Feb - 14:27

ضمن الدفاع الحسني الجديدي بطاقة المرور إلى الدور الأول لعصبة الأبطال الإفريقية،بعد تجاوزه لعقبة نادي أوس بالانتاس مانسوا بطل غينيا بيساو في لقاء العودة الذي احتضنه مساء يوم السبت ملعب العبدي بالجديدة بثلاثية نظيفة ؛تناوب على تسجيلها خلال الجولة الأولى كل من المالي الشيخ عمر دابو والرواندي عابيدي مكاسي في مباراة سيطر الدكاليون على معظم أطوارها و نجحوا في تأمين العبور وبأقل مجهود،في انتظار المحطة الحاسمة المقبلة التي سيواجهون خلالها في قمة مغاربية زعيم الكرة الليبية نادي الإتحاد الذي حقق هو الآخر تأهلا سهلا على حساب عاصفة موكاف من إفريقيا الوسطى.

قالا بعد المباراة:

-جمال السلامي(مدرب الدفاع الجديدي)

((الحمد لله ناقش اللاعبون المباراة بشكل جيد واستطاعوا تسجيل ثلاثة أهداف دفعة واحدة في الشوط الأول مما مكن فريق الدفاع الجديدي من التأهل وبسهولة إلى الدور الأول لعصبة الأبطال الإفريقية،لكن يبقى أهم شئ هو أننا كسبنا اللقاء بدون خسائر أو أضرار،لأننا بحاجة لجميع اللاعبين هذا الموسم الذي نلعب فيه على أكثر من واجهة.أتمنى أن يحضر الجمهور الدكالي بنفس الكثافة يوم الأربعاء أمام النادي القنيطري لمنح دعم معنوي للاعبين في اللقاء المؤجل الذي يكتسي أهمية كبرى بالنسبة للفريق.فيما يخص خصمنا المقبل في دوري أبطال إفريقيا الإتحاد الليبي فهو فريق عريق،و لديه لاعبين دوليين في المستوى،أمامنا أسبوعين للتحضير لهاته القمة المغاربية التي أؤكد على أنها ليست بالسهلة،لكن لدينا من الإمكانيات التقنية والبدنية التي تمكننا من العودة بنتيجة إيجابية إن شاء الله)).

-السينغالي أليونداي(مهاجم بالانتاس)

((نتيجة ثلاثة أهداف لصفر التي حصدها بالانتاس برأيي منطقية،لأن فريقنا هاو على عكس الدفاع الجديدي الذي يملك مواصفات النادي المحترف،كما أنه لا مجال للمقارنة بين الفريقين من حيث شروط الممارسة الرياضية...أتمنى حظا موفقا للجديدة في الإقصائيات القادمة،بالنسبة لفريق بالانتاس مانسوا فهو مازال شابا،ويمكن أن يتحسن مستواه بمثل هذه المباريات الخارجية التي نحتك فيها مع أندية كبيرة من حجم الدفاع)).

تأهل اتحاد الفتح الرياضي الرباطي إلى دور سدس عشر النهاية

تأهل اتحاد الفتح الرياضي الرباطي إلى دور سدس عشر نهاية مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ،إثر فوزه على فريق دياراف دكار السنيغالي 0-2 في مباراة إياب الدور التمهيدي،التي جمعت بينهما مساء يوم الجمعة بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط .

وسجل هدفي الفتح الرباطي رشيد روكي في الدقيقة 7 وحسن يوسوفو ( النيجر) في الدقيقة 41 .

وكانت مباراة الذهاب التي جرت قبل أسبوعين في العاصمة السنيغالية قد انتهت بفوز دياراف 1-2 .

وسيستقبل فريق الفتح الرباطي في الدور المقبل الفائز في المواجهة التي تجمع بين فريقي بنفيكا من غينيا بيساو وباراكا إف سي الغيني ( 0-0 ذهابا ) في الفترة ما بين 19 و 21 مارس القادم ،فيما تقام مباراة الإياب في الفترة ما بين 2 و 4 أبريل المقبل.

قالا بعد اللقاء

الحسين عموتة ( مدرب اتحاد الفتح الرياضي ) :

« تعتبر المنافسة الإفريقية تجربة جديدة للاعبي فريق اتحاد الفتح الرياضي والتي خاضوها بروح قتالية عالية . في مقابلة اليوم كان آداء اللاعبين طيبا وخلقنا عدة فرص سجلنا منها هدفين كانا كافيين للتأهل .

لم يكن علينا ضغط لأننا أخدنا المبادرة منذ البداية ولم نترك الفرصة للاعبي الفريق السينغالي للقيام بهجومات تقلق راحة الدفاع والحارس . اللاعبون أدوا ما عليهم وسنعمل في المستقبل على تفادي بعض الأخطاء والهفوات التي وقعنا فيها خاصة على صعيد خط الهجوم الذي أهدر عدة فرص سانحة للتسجيل «.

-- أماو ديوب ( مدرب دياراف دكار السنيغالي ):

« لا نستحق الهزيمة والمباريات الإقصائية لاتقبل القسمة على إثنين إذ لابد من غالب ومغلوب ،والمقابلة تلعب في شوطين ونحن لعبنا شوطا واحدا وفزنا به وانهزمنا في الآخر . لم نكن دون المستوى ولكن فريق اتحاد الفتح كان جيدا وخلق عدة فرص وسجل هدفين . لابد من الإشارة إلى أن الأمطار التي تهاطلت على الميدان جعلت الأرضية ثقيلة مما استدعى القيام بمجهودات مضاعفة وهو ما لم نتعود عليه «.
Volver arriba Ir abajo
 
الدفاع الجديدي-بالانتاس مانسوا:3-0
Volver arriba 
Página 1 de 1.

Permisos de este foro:No puedes responder a temas en este foro.
منتديات احباب مايك  :: *** كووورة *** :: *** كووورة مغربية ***-
Cambiar a: